بقلم ناصر إبراهيم

راقصة ونوس , ميريهان أو كوكي، فنانة لفتت الأنظار إليها عندما لعبت دور الراقصة في مسلسل ونوس، حيث كانت خليفة والدته على المسرح بالملهى الليلي، وقد تسائل الكثيرون عنها, لا يعلم الكثيرون أن  ميريهان أو كوكي كما يطلق عليها البعض، هي شقيقة الفنانة والمطربة روبي، بدأت مشوارها الفني بفيلم “الشوق” ، ولكن دورها في مسلسل ونوس هو من بروزها ولفت الانظار لها مما جعلها تأخذ مكانة في قلوب المشاهدين.


راقصة ونوس.

ميريهان درست بكلية الحقوق، وعملت كموديل لفترة وحصلت على كورس تمثيل من الدكتور محمد عبد الهادي. نفت ميرهان دخولها مجال التمثيل، عندما كانت ترافق شقيقتها روبي في كل مكان ثم تزوجت الفنانة ميرهان مجدي من كابتن غزل المحلة إسلام صيام، وهو ابن عصام صيام الحكم الدولى السابق، وكان عقد القران في حفل عائلي بسيط اقتصر على الأسرتين فقط.



دخلت مجال الفن عندما رشحها المخرج خالد أبو حجر لفيلم الشوق لتقوم بدور اخت روبي بالفيلم، واشاد الفنان الكبير محمود حميدة بموهبتها , قدمت ميرهان فيلم حارة مزنوقة مع أحمد فتحي وعلا غانم ، وقد لاقى الفيلم رد فعل طيب.


شاركت الفنانة غادة عبد الرازق ، والفنان ممدوح عبد الحليم مسلسل السيدة الاولى عام 2014 .

ومن أشهر أعمالها الفنية فيلم الخروج للمخرج هشام العيسوي، بدت بوزن زائد على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن قامت بنشر صورة لها وهي حامل مما جعلها تبدو مختلفة.والذي وأثار الفيلم جدلاً كبيرا ومنع من العرض في مصر، نظرًا لقصته التي تحكي عن علاقة بين مسيحية ومسلم، إلا أنه عُرض في عدة مهرجانات سينمائية وحصل على العديد من الجوائز.



Post a Comment

أحدث أقدم